ربح المال من زوار موقعك حتى في حالة لم يظغط على الاعلان

ربح المال من زوار موقعك حتى في حالة لم يظغط على الاعلان

ربح المال من زوار موقعك حتى في حالة لم يظغط على الاعلان




ربح المال من زوار موقعك أمر أساسي لكل موقع أو مدونة تقدم خدماتها مجانا ، حتى تستطيع تطويرها أكثر فأكثر و حتى تستطيع كذلك مواصلة العمل فالحافز المالي محرك كل مدون أو صاحب موقع و حتى ان كانت لا يعمل عليها كثيرا في ربح المال لكن على الأقل أن تحقق له مبلغ تكلفتها فالاستضافة و اسم النطاق و الكهرباء ….. ليس بالمجان .

 ربح المال من زوار موقعك بأسهل طريقة
هل مللت ارتفاع احصائيات موقعك في حين انخفاض مدخولك المالي منها ؟ هل مللت تجنب الزوار الظغط على اعلاناتك من أجل دعمك ؟ اليوم سأقدم اليك الحل و لو أنه مزعج قليلا لكن مزعج لزوار موقعك و ليس لك أنت ، اليوم و مثلما شاهدنا في الشرح الخاص بموقع Adonly سنتعرف مع بعض على موقع لا يعتمد النقرات من أجل الدفع لك ، و انما يعتمد على المشاهدات يعني بمجر أن يقوم أي شخص بفتح موقعك فقد بدءت فعلا بتحقيق المال من زيارته ( أي كأنها زيارة بمقابل ) دون أن تنتظر منه أي يقوم بالظعط على اعلاناتك .

ربح المال من زوار موقعك مع Propeller :
Propeller و تعني المروحة ( ارحي المرحي ) هي شركة اعلانات مقرها في أنجلترا تعتمد في التعامل مع عملائها على المشاهدات و بالتعامل معها ستمكنك من ربح المال من زوار موقعك أو مدونتك بمجرد الدخول اليها و توفر لك العديد من أنواع الاعلانات لعل أغلاها الـ PopUnder و هو اعلان يفتح تلقائيا في صفحة تحتية بمجرد أن يظغط الزائر على أي رابط في موقعك ( ليس بالضرورة أي يكون رابط اعلاني ) و تصل الألف مشاهدة لهذا الاعلان الى 7$ ، كذلك يحتوي الموقع على العديد من الاعلانات الاخرى التي تمكنك من ربح المال من زوار موقعك مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :



بالنسبة الى بقية الاعلانات فسعرها يتراوح بين 1$ و 4$ الألف مشاهدة ( بالطبع هذا سعر تقريبي يمكن يرتفع معك يمكن ينخفض ) و أريد توضيح شيء هام جدا هذا السعر للألف مشاهدة/للاعلان يعني لو استعملت 3 اعلانات في نفس الوقت و حققت مدونتك أو موقعك 1000 مشاهدة ، فيحتسب لك كأنك حققت 3 ألاف صفحة مشاهدة .

طرق الدفع من Propeller :
طرق الدفع عديدة ، لكن أغلبها تدعم بنوك الكترونية انجليزية نحن العرب لا نستعملها بكثرة ، المهم أنه يوفر لك طريقة الـ Wire بمعنى أنه يقوم بتحويل الأموال مباشرة الى حسابك البنكي مهما كان البلد الذي تعيش فيه ، و أنصحك باعتماد الدفع عن طريق التحويلات البنكية .  و اذا اردت التعرف على بقية طرق الدفع شاهد الفيديو في الأسفل .

Propeller و الادسنس :
شخصيا لا أحب مثل هذه الأسئلة ، لأن أعلم أن قوانين الأدسنس صعبة و استعمال شركة اعلانية أخرى معه على نفس الموقع يجب أن لا يؤثر ذلك على استمرارية حسابك على الأدسنس ، المهم كما وضحت في شرح Adonly استعملته مع الأدسنس في نفس الوقت لما يقارب الـ 3 أشهر و لم يؤثر ذلك سلبا علي بالنسبة لـ Propeller أعتقد أنه نفس الشيء ، المهم استعمله على مسؤوليتك الخاصة .




هناك تعليق واحد:

  1. Are you trying to earn cash from your visitors via popup ads?
    If so, have you ever used Ero Advertising?

    ردحذف